التخطي إلى المحتوى
تسريحات شعر للأطفال سهلة للمدرسة
تسريحات شعر للاطفال سهلة

تسريحات شعر للأطفال سهلة للمدرسة مقال نقدم لكم من خلاله مجموعة تسريحات متنوعة، فمن أكثر الأمور التي تشغل بال كل أم لديها بنت هي معرفة نماذج مختلفة من التسريحات المختلفة للبنات، وذلك حتى تتمكن أن تغير من شكل فتاتها، باختيار تسريحات متميزة، لذا نقدم لكم تسريحات شعر للأطفال مختلفة ومتميزة.

تسريحات شعر للأطفال

عندما ترزق الأم بمولودة أنثى، فإنها تحاول اختيار أجمل أسماء البنات لها، وتبدأ في شراء توك الشعر وغيرها من أدوات الزينة التي توضع في الشعر، وتبدأ الأم في الاهتمام بعمل تسريحات شعر مختلفة لابنتها حتى تزيد من جمالها وإطلالتها، ويؤكد خبير الموضة الأسباني رامون سانتيانا أن:

تسريحة ذيل الحصان مناسبة لجميع الأعمار، وتتميز بالبساطة، ويمكن أن تتوسط الرأس ويتم رفعها إلى أعلى الرأس، أو يمكن أن تكون منخفضة إلى أسفل الرأس.

تسريحات شعر للأطفال سهلة

لتسريحات شعر سهلة يمكنك اتباع الطريقة التالية:

  1. تقسيم الشعر إلى قسمين.
  2. عمل ضفيرة في كل قسم مع ربط الشعر عن طريق شريط ساتان من الأسفل.
  3. ترك جزء في أسفل الشعر منسدل على ظهر الفتاة.
  4. ويمكنك متابعة تسريحات أخرى من خلال الصور التالية:

تسريحات شعر للاطفال تصلح للافراح

يتم أخذ الجزء الأمامي من الشعر وعمل ضفيرة صغيرة في المقدمة، ثم ربطها بتوكة على شكل فيونكات، بعد ذلك يترك باقي الشعر منسدل على ظهر الفتاة.

تسريحات شعر للاطفال للمدرسة

  • عند القيام بعمل تسريحات شعر للمدرسة، لا يفضل أن يترك شعر الطفلة منسدل، لأنها تلعب وتجري وقد يعرضها ذلك إلى الشعور بالحرارة، مع إظهار الشعر هائش ومقصف، لهذا يفضل أن يتم ضم الشعر بالكامل من خلال توكة وعمل ذيل حصان خلفي أو عمل ضفيرة خلفية للشعر بالكامل.
  • يمكن أيضًا عمل تسريحة عصرية للبنت في المدرسة من خلال عمل ضفيرة خلفية ولفها بشكل مختلف ومتميز من الخلف بحيث تعطي مظهر كلاسيكي.
  • يمكن عمل كحكة كبيرة وهي عبارة عن لف الشعر بشكل حلزوني ولفه حول بعض بشكل دائري وتثبيته من أعلى.
  • يمكن تقسيم الشعر إلى خصلات ودمج هذه الخصلات مع بعضها البعض وفي النهاية يدمج الشعر مع بعضه بتوكة كبيرة يتم بها ضم الشعر بالكامل.
  • يمكن تقسيم الشعر من الأمام إلى ثلاثة أقسام، يتم عمل ضفيرة في كل قسم وفي النهاية يتم ضمهم جميعًا في شفيرة واحدة كبيرة.
  • كل هذه التسريحات المتنوعة يمكن للأم أن تختار ما يناسبها وما يتناسب مع شكل الفتاة ومع طبيعة شعرها وعمرها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *