التخطي إلى المحتوى
أفضل انواع الزيوت للشعر الجاف والخفيف والمقصف
افضل زيت للشعر الخفيف

افضل انواع الزيوت للشعر هو ما تبحث عنه كل امرأه سواء لها او لطفلتها، وذلك لتبدو أكثر جمالا وجاذبيه، فللاهتمام بالشعر أهمية كبيرة خصوصا مع إنتشار مشكلات الشعر بصورة كبيرة بين الكبار والصغار، ويعد استخدام أداوات التصفيف المختلفة وإستخدام مستحضرات الفرد أحد المسببات الرئيسية لمشكلات الشعر، إذ أنها تؤدي إلى إجهاد الشعر وتقصفه، وتعتبر الزيوت الطبيعية هي أهم وسائل الحفاظ علي الشعر والعناية به وحمايته من التلف، لذا نقدم افضل انواع الزيوت للشعر.

افضل انواع الزيوت للشعر

يعد استخدام زيوت الشعر الطبيعية هو أفضل حل لعلاج مشكلات الشعر، ولتغذية فروة الرأس، فهذه الزيوت تتكون من مواد طبيعية آمنة وفعالة، بالإضافة إلى احتوائها على روائح عطرية مميزة، فمنها مايتم استخلاصه من الفواكه ومنها مايستخلص من الأشجار والنباتات، وتتميز الزيوت الطبيعية ببساطة التكلفة عكس المواد الكيميائية المضرة للشعر، لذا نقدم لكي أفضل الزيوت للشعر.

افضل الزيوت الطبيعية للشعر الجاف والمقصف المتساقط

افضل زيت للشعر المتساقط

يمكنك اختيار أحد تلك الزيوت وفقًا لما يناسب شعرك، والمشكلة التي تعانين منها:

زيت الزيتون :

يعتبر زيت الزيتون من أفضل الزيوت التي تستخدم في علاج الشعر وتكثيفه، وكذلك فهو يعالج فروة الرأس أيضا ويعطي الشعر مظهر أكثر نعومة، ويستخدم في العديد من الوصفات الطبيعية التي تستخدم لعلاج الشعر.

زيت اللوز :

يحتوي زيت اللوز علي الدهون الطبيعية والتي تساعد بشكل أساسي علي نمو الشعر ومنحه القوة واللمعان والترطيب، كما يستخدم في علاج مشكلات القشرة .

زيت جوز الهند :

من المميزات الأساسية لزيت جوز الهند انه يساعد علي منع تساقط الشعر وإطالته، كما انه يتميز برائحتة الذكية .

زيت الخروع :

من أهم الزيوت الطبيعية، إذ أنه يحتوي علي فيتامين هـ، والذي يعد أهم الفيتامينات المسؤولة عن تغذية الشعر وحمايته من أشعة الشمس والعوامل الجوية، كما أنه يكثف الشعر ويحميه من التساقط والتلف ويوفر له الترطيب اللازم.

زيت الجرجير :

يستخدم زيت الجرجير لترطيب الشعر وعلاج الشعر الجاف، فهو يحتوي علي العناصر الطبيعية اللازمة والفيتامينات الأساسية التي تساعد علي منع تساقط الشعر وزيادة كثافته، ويستخدم بصورة أساسية لعلاج مشكلات الصلع.

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *