التخطي إلى المحتوى
أفضل أنواع المراتب
أفضل أنواع المراتب

الكثير الآن يبحث عن المراتب الجاهزة وما هي أفضل أنواع المراتب، إذ أصبحت المراتب الفايبر وغيرها من المراتب الجاهزة الحديثة أفضل من المراتب التقليدية القديمة، فأصبحت هذه المراتب قادرة على دعم الظهر وحمايته من آلام ومشاكل العمود الفَقَرِيّ، وكان في بداية ظهور هذه المراتب الفايبر لا تنال اهتمام الكثير من الأمهات، ولكن بعد مرور أكثر من عشرين عاما على ظهورها اكتسبت ثقة الكثيرين وأصبحت الخيار الأول أمام كل أم وأب يجهزان ابنتهما وخيار كل فتاة قبل الزواج، وفي هذا الموضوع نوضح لقرائنا بالتفصيل أفضل أنواع المراتب الفايبر المضغوط وأهم ما يميز كل منها حتى نساعد كل شاب وفتاة في الاختيار.

أفضل أنواع المراتب

نعرض عليكم أفضل أنواع المراتب في الأسواق، لنساعدكم في اختيار ما هو أفضل وأجود:

مراتب يانسن

مراتب يانسن
مراتب يانسن

 

تعد مراتب يانسن من أشهر ماركات المراتب في مصر، وتوفر يانسن غطاء مناسب في فصلي الصيف والشتاء، بالإضافة إلى القوة والمتانة واختلاف سمك وحجم وطول كل مرتبة حسب الرغبة.

وتتميز مراتب بالسوست المتصلة والمكونة من شاسيه ألماني صلب يمنحها قوة ومتانة وعمرا طويلا، وتقدم يانسن مراتب سوست منفصلة، حيث تضمن عدم الاهتزاز خلال النوم، وتمنح من عليها نوما عميقا وآمنا.

ومنها الإسفنج المضغوط المفضل لمرضى العمود الفقري أو مرضى الانزلاق الغضروفي، أو مرضى التشوهات في العمود الفقري، فهي تحافظ على الظهر بجعله مستقيما مما يجعل من ينام عليها لا يشعر بألم في ظهره.

مراتب فوربيد

مراتب فوربيد
مراتب فوربيد

 

وتقدم فوربيد أشكالا مختلفة وجميلة من المراتب ومنها؛ السوبر بارتفاع 23 سم، والتي تتحمل أوزانا، كبيرة دون تأثر أو هبوط، وتتميز المرتبة بأن لها وجهين أحدهما مصنوع من القطن لفصل الصيف، والآخر من الفايبر لفصل الشتاء حيث يمنح النائم الدفء والراحة.

المرتبة الـ«كومباكت» وهي النوع الذي يفضله الرياضيون بشكل عام؛ لما تتميز به من إحكام للضغط للغاية مما يجعلها أفضل وأيضا لا تهتز، وهي مصنوعة من شاسيه عبارة عن سوست أوروبية مغلفة بالفازلين.

مراتب هابيتات

مراتب هابيتات
مراتب هابيتات

 

وتقدم شركة هابيتات المرتبة بدي ريست وهي أحدث إصداراتها، وهي مزودة بسوست منفصلة وتعطي إحساسا بمنع الاهتزاز، إذ إنها تأخذ شكل الجسم.

وتقدم مراتب كونتراكت التي تتكون من سوست متصلة وإسفنج بكثافة عالية مما يمنح الراحة الكاملة، كما أنها مزودة بطبقات من اللباد والفايبر، والقطن.

وأخيرا مراتب هابيتات دريمز، وهي أقوى وأفضل المراتب ويصل ارتفاعها إلى 32 سم، وهي عبارة عن الإسفنج السوبر مع السوست المنفصلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *