التخطي إلى المحتوى
رقم خدمة عملاء بنك مصر
ما هو رقم خدمة عملاء بنك مصر

نقدم لكم خلال هذا المقال رقم خدمة عملاء بنك مصر 2019 والذي يبحث عنه الكثير من المواطنين وذلك نظرًا لكون بنك مصر واحدًا من أشهر البنوك العربية والمصرية، كما أن بنك يعد أكثر البنوك استخدامًا من المصريين وغير المصريين، ويقدم بنك مصر العديد من الخدمات للعملاء مثل تقديم حسابات توفير وكذلك الحسابات الجارية، كما يوفر أيضًا شهادات الودائع وشهادات التأمين والادخار.

رقم خدمة عملاء بنك مصر

يقوم بنك مصر بتقديم خدمة العملاء من خلال الخطوط الساخنة وذلك تسهيلًا على المواطنين، ويكون رقم خدمة عملاء بنك مصر هو 19888 حيث يمكنكم الاتصال بهذا الرقم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وسوف يقوم أحد ممثلي خدمة عملاء بنك مصر بالرد عليكم وتلقي استفساراتكم وتساؤلاتكم كما يقوم بمتابعة حسابك في البنك.

كما يمكنك من خلال رقم خدمة عملاء بنك مصر 19888 التعرف على كل ما هو جديد من خدمات مقدمة من البنك لعملائه، كما يمكنك الاستفسار عن الخطط والخدمات الحالية المتواجدة في البنك.

كما يمكنك التواصل مع خدمة عملاء بنك مصر عبر خدمة البريد الإلكتروني المقدمة من بنك مصر وذلك من خلال الرابط التـــــالــي.

بنك مصر

أهم الخدمات المقدمة من خدمة عملاء بنك مصر

  • يمكنك من خلال الاتصال على خدمة عملاء بنك مصر الاستفسار عن أرصدة الحسابات الخاصة بك، كما يمكنك الاستعلام أيضًا عن أخر “5” حركات تمت على حسابك.
  • يمكنك من خلال خدمة عملاء بنك مصر طلب كشف حساب لحسابات التوفير والحسابات الجارية الخاصة بك، حيث يتم إرسال هذه الكشوف من خلال البريد الإلكتروني أو الفاكس أو البريد ويتم ذلك بناًء على اختيار طريقة استلام كشف الحساب.
  • يمكنك الاستعلام عن المدفوعات التي تمت من خلال البطاقة الائتمانية وأيضًا الاستعلام عن أخر “5” حركات تمت من خلال البطاقة.
  • يمكنك من خلال الاتصال على خدمة عملاء بنك مصر طلب تغيير الرقم السري الخاص بك للخدمة الصوتية.
  • طلب كشف حساب لبطاقتك الائتمانية حيث يتم إرساله إليك عبر البريد الإلكتروني أو الفاكس أو البريد بناًء على رغبتك.
  • طلب دفتر شيكات ولكن يجب الحضور شخصيًا للفرع المفتوح لديه الحساب الخاص بك لاستلامه.

عنوان مقر بنك مصر الرئيسي

يوجد لدى بنك مصر العديد من الفروع التي تغطى جمهورية مصر العربية وذلك تسهيلًا على عملاء بنك مصر، ولكن عنوان مقر بنك مصر الرئيسي هو “151 شارع محمد فريد جوار برج بنك مصر – وسط البلد – القاهرة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *