التخطي إلى المحتوى
رقم خدمة عملاء careem مصر.. تعرف عليه
رقم خدمة عملاء careem مصر

رقم خدمة عملاء careem مصر، يبحث عنه بعض الأشخاص الذين يستخدمون ذلك التطبيق الإلكتروني للحصول على مواصلة أو سيارة، وذلك للتواصل سواء من أجل الاستفسار عن شئ معين أو تقديم شكوى تخص سائق أو ضياع إحدى المتعلقات الشخصية به خلال استخدامه سيارة ما من تلك الخدمة، وتوفر شركة كريم رقم خدمة العملاء عبر موقعها الإلكتروني، لذا نقدم لكم متابعينا رقم خدمة عملاء careem  مصر.

رقم خدمة عملاء careem مصر

  • توفر شركة “كريم” عبر موقعها الإلكتروني وسيلة للتواصل للإجابة على كافة الأسئلة وتقديم الدعم المطلوب، وذلك من خلال زيارة الرابط التالي: اضغط هنا حيث يمكنك الانتقال إلى أيقونة طلب المساعدة ثم الانتقال للإبلاغ عن مشكلة.
  • كما يمكن التواصل مع الدعم الهاتفي من خلال التطبيق المحمل على الهاتف.
  • كما يمكنك زيارة الرابط التالي، وإرسال طلب يتضمن عنوان بريدك الالكتروني، ورقم الهاتف الجوال، وكود الدولة، ثم إدخال المشكلة التي تعاني منها، وسوف يستجيب عضو من فريق الدعم في أسرع وقت ممكن، ولملء ذلك الطلب تصفح ذلك الرابط: هنا
  • يمكنك تقديم الشكوى من خلال رسالة نصية عبر البريد الإلكتروني go@careem.com
  • أو الاتصال بخدمة العملاء 0238272828
رقم خدمة عملاء careem مصر
رقم خدمة عملاء careem مصر

شركة كريم مصر

تعمل الشركة في نسختها المصرية على تسهيل راحة العملاء وتوفير خدمات مناسبة لاحتياجهم بشكل موثوق وبأقل تكلفة ممكنة متوافقة مع سوق العمل.

ويمكن استخدام تلك الخدمة من خلال تحمل تطبيق كريم عبر أجهزة المحمول لمختلفة سواء آبل وأندرويد، ويمكنك التحكم بالكثير من الإعدادات الخاصة بحسابك.

وتستطيع من خلال ذلك التطبيق حجز رحلاتك وإلغائها، والإطلاع على سجل رحلاتك السابقة، ودعوة أصدقاءك لينضموا إلى كريم، وإضافة رصيد، وتغيير اللغة المفضّلة، والعديد من الخيارات الأخرى.

كما يتيح موقع كريم الإلكتروني كل مت يوفره التطبيق عبر الهاتف المحمول، مثل الإطلاع على سجل رحلات السابقة، ودعوة أصدقاء لينضموا إلى كريم، وإضافة رصيد، وتغيير اللغة المفضّلة، حيث يعمل لدى الشركة خدمة عملاء على مدار الـ24 ، ويمكن التواصل معه سواء عن طريق الموقع الإلكتروني أو من خلال الاتصال على الرقم الموحد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *