التخطي إلى المحتوى
فندق الأهرامات الثلاثة بالهرم.. تعرف على مزاياه
فندق الأهرامات الثلاثة بالهرم

فندق الأهرامات الثلاثة بالهرم ضمن أحد أهم الفنادق المصرية ووجهة للعديد من السياح ورجال الأعمال في مصر، نظرا للخدمات المميزة التي يقدمها فضلا عن وجوده أمام الأهرامات بمنطقة الجيزة، لذلك يبحث الجميع عن قائمة أسعار فندق الأهرامات الثلاثة بالهرم، ومعرفة كافة التفاصيل الخاصة به والعروض سواء من خلال خدمات الفندق سواء فيما يخص الأكل أو خدمة الغرف أو ما توفره من أماكن لتقضية وقت الفراغ.

فندق الأهرامات الثلاثة بالهرم
فندق الأهرامات الثلاثة بالهرم

فندق الأهرامات الثلاثة بالهرم

فندق الأهرامات الثلاثة بالهرم، يتميز كونه فندق ونادي صحي حاملا اسم  “لو ميريديان الأهرامات” متميزا بإطلالة لا مثيل لها على أهرامات الجيزة الساحرة، حيث تبعد مسافة 1 كم فقط، ويقع لو ميريديان الأهرامات على بعد 13 كم من ميدان التحرير في وسط القاهرة، لذلك يعتبر الفندق بالجيزة هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـمنطقة آثار والتاريخ والمتاحف.

  • ويضم فندق الأهرامات الثلاثة بالهرم، مسبح خارجي كبير مع منطقة بار، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة، ويتوفر في الفندق محل لبيع الهدايا.
  • تحتوي الغرف بفندق الأهرامات الثلاثة بالهرم، على تلفزيون بشاشة مسطحة ومكتب للعمل، وتشتمل بعضها على شرفة، فيما يواجه البعض الآخر الأهرامات مباشرة مع أثاث خشبي ذو ألوان فاتحة.

وتشمل خيارات تناول الطعام بفندق الأهرامات الثلاثة بالهرم، بوفيه مفتوح على مدار 24 ساعة وقائمة مأكولات لدى Latest Recipe  ويقدم بار Citrus الوجبات الخفيفة والمشروبات بجانب المسبح، في حين يوفر Gardenia مأكولات تكساس – مكسيكو وسط أجواء غير رسمية، كما يقدم مقهى Harris المعجنات ويتوفر مقهى للشيشة.

ويمكن للضيوف بفندق الأهرامات الثلاثة بالهرم الاسترخاء بجانب المسبح على كراسي الاستلقاء المخصصة للتشمس أو الاستمتاع بسباحة منعشة، ويوفر سبا إكسبلور باي لو ميريديان جيم وحوض استحمام ساخن وساونا ومجموعة من علاجات المساج.

ويقدم فندق الأهرامات الثلاثة بالهرم مجموعة متنوعة ومميزة من الأسعار التي تناسب كل شخص يفضل الذهاب إليه، ويمكنك معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالأسعار من خلال زيارة موقع بوكينج الخاص بالفنادق بشكل عام واطلع على التفاصيل الخاصة بفندق الأهرامات الثلاثة وقم بحجزك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *