التخطي إلى المحتوى
كيفية صبغ الحذاء الشمواه
صبغ الحذاء الشمواه

يعد الشمواه من أرقى وأفضل الأقمشة الفاخرة، فهو يبرز جمال المرأة وأنوثتها، ويزيد من شياكة الرجل، والأحذية الشمواه من أجمل الأحذية، والأغلبية العظمى من الرجال والنساء يفضلن الحذاء الشمواه ولكنهم يترددون في شرائها لصعوبة تنظيفها، فهي أكثر استعمالها في فصل الشتاء، لذلك تتسخ بسرعة، ولذلك يبحث الرجال والنساء عن أي نوع آخر غير الشمواه، ولأن الكثير لا يعرفون كيف ينظفون الحذاء الشمواه لأن الأتربة حين تمسك به تترسخ فيه ولا تتركه بسهولة وأيضا لا يعلمون كيف يصبغونه؟ ونوضح في مقالنا كيفية صبغ الحذاء الشمواه.

كيفية صبغ الحذاء الشمواه

هناك العديد من الطرق وعليكي استخدام أيسرها وأفضلها لكي، وإخبار أصدقائك باستعمالها، لأن الكل يعاني من نفس المشكلة، ويخشَون تنظيف الحذاء الشمواه بوسيلة غير آمنة، فتتلفه على الفور، وهنا بحثنا عن حل لهذه المشكلة وعندك تجربة هذه الطرقة التي نعرضها عليكم ستنبهرون بالنتيجة، وإليكم طرق صبغ الحذاء الشمواه.

طرق صبغ الحذاء الشمواه

بعد أن أصبح تنظيف الحذاء الشمواه صعبا، وفرنا لكم هذه الطريقة التي ستجعل الأمر سهلا لكم: عليكي اختيار الصبغة المناسبة لكي سواء كانت غامقة أو فاتحة، ولا بد من اختيار نوع صبغة مخصص للشمواه، ثم إحضار إسفنجة جافة وغمسها في الصبغة ثم صبغ الحذاء كما تحبين، ويمكنك صبغ نصف الحذاء والنصف الآخر بلون ثان أو صبغ الكعب والحذاء بلون آخر، ويمكن صبغ الحذاء أكثر من مرة من غير قلق، ولا تقلقي من كثرة الصبغ فهي تجدد الحذاء ولا تتلفه.

صبغ الحذاء الشمواه
كيفية صبغ الحذاء الشمواه

الجليتر

يمكنك استخدام الجليتر، لتغيير لون وشكل الحذاء الشمواه، فتضع الجليتر على جزء من الحذاء، أو صبغ الحذاء كاملا، فله شكل رائع ولا مشكلة من استخدامه.,

طرق تنظيف الحذاء الشمواه

  • استخدام إسفنجة جافة وتنظيف التراب عن الحذاء جيدا.
  • استخدام قطعة من القماش وغمسها في ماء وصابون ومسح الحذاء جيدا، ثم تركه في مكان به هواء ليجف.
  • استخدام الخل مع كوب من الماء ونغمس فيهما قطعة قماش أو إسفنجة ونقوم بتنظيف الحذاء جيدا ثم نتركه في مكان حتى يجف أو في الشمس قليلا، لكي نقتل البكتيريا ونمنع تكاثرها، فالخل ممتاز في التنظيف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *