التخطي إلى المحتوى
معرفة استهلاك باقة we ومعرفة الجيجا المتبقية والمستخدمة

الكثير من عملاء شركة we يبحثون عن طريقة لمعرفة استهلاك باقة we للإنترنت المنزلي لمعرفة الجيجا المستخدمة وكذلك معرفة الجيجا المتبقية لديهم خلال الشهر وغير ذلك من الأمور.

ويجب عليك متابعة شبكة الإنترنت المنزلية الخاصة بك باستمرار لمعرفة كافة التفاصيل الخاصة بك، ويعد من أبرز الأمور التي يجب أن تكون على دراية بها هي معرفة إذا كان هناك أي جهاز غريب متصل على الراوتر الخاص بك، كما يجب على التأكد من أنك قمت بأغلاق خاصية WPS.

كما يمكنك من خلال المتابعة الدورية لشبكة الإنترنت المنزلية معرفة استهلاك باقة we وكذلك معرفة الإعدادات التي تساعدك في حماية خصوصيتك وتأمين شبكة الإنترنت المنزلية الخاصة بك.

معرفة استهلاك باقة we

إذا كنت أحد عملاء شركة وي “الشركة المصرية للاتصالات” وترغب في معرفة استهلاك باقة we للإنترنت المنزلي ومعرفة عدد الجيجا المتبقية لديك يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

أولًا : يجب عليك الذهاب إلى الموقع الرسمي لشركة المصرية للاتصالات من خلال الرابط التالي “اضغـــط هنـــا” وتقوم بالضغط على علامة الثلاث شرط أعلى الصفحة، ثم تقوم باختيار “شخصي” لتظهر لك قائمة منسدلة تختار منها “حسابي” ومن ثم تظهر لك قائمة منسدلة أخرى تختار منها “إدارة حساب الإنترنت”.

ثانيــــًا : تقوم بتسجيل حساب جديد في حالة عدم وجود حساب خاص بك على الموقع، ولتسجيل حساب جديد يجب عليك اختيار كود المنطقة الخاص بك ، ومن ثم تقوم بإدخال الرقم الأرضي الخاص بك والمدرج في عقد توصيل خدمة الإنترنت ، ثم تقوم بإدخال رقم الهاتف الشخصي لك.

وبعد ذلك تقوم بالضغط على الخانة أمام “أنا لست برنامج روبوت” ، وبعد ذلك تقوم بالضغط على “التالي”.

والجدير بالذكر أنه بعد إتمام الخطوات السابقة ستجد رسالة تأكيد على رقم الهاتف الذي قم بإدخاله، ويجب على كتابة هذا الكود في الخانة المخصصة له حتى يمكنك المتابعة ومعرفة استهلاك باقة we.

وبعد إتمام الخطوات السابقة ستجد صفحة أمامك يمكنك من خلالها معرفة استهلاك باقة we وعدد الجيجا المتبقية لديك وكذلك عدد الجيجا التي قمت باستهلاكها خلال الشهر.

وبهذا يمكنك معرفة استهلاك باقة we حتى وذلك بالإضافة إلى العديد من الخصائص الأخرى التي تساعدك في حماية حساب الإنترنت المنزلي الخاص بك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *