التخطي إلى المحتوى
المعالم السياحية في ألمانيا | السياحة في ألمانيا ميونيخ وفرانكفورت
الاماكن السياحية في المانيا ميونيخ

المعالم السياحية في ألمانيا كثيرة ومتنوعة، ورحلتك إلى ألمانيا ستكون قطعًا مفيدة وممتعة، فقد حكى لي صديق بعد عودته من ألمانيا أن حتى نظرته لمهنته قد تغيرت بعد زيارته إلى هناك، ولو أن للسياحة سبع فوائد، فالزيارة لألمانيا قطعًا ستضيف لك الكثير،  كما أن السياحة في ألمانيا مناسبة للعوائل، وسنحاول من خلال ذلك المقال تقديم أهم المعالم السياحية في ألمانيا، بحيث يكون مقالنا دليلًا لك أثناء زيارتك إلى ألمانيا.

المعالم السياحية في ألمانيا

المعالم السياحية في ألمانيا كثيرًا، وإذا رغبت في زيارتها جميعًا يجب أن تكون إجازتك هناك طويلة، ولا تقلق بشأن المواصلات في ألمانيا، إذ تربطها شبكة مترو أنفاق تغطي جميع أنحائها، ولكن عليك في البداية اختيار وجهتك في ألمانيا.

الأماكن السياحية في ألمانيا ميونيخ

ميونيخ هي قلب أوروبا النابض، وذلك لأنها مدينة تضم كل ما تحتاجه، سواء ترفيه أو تسوق، وأجمل الأماكن السياحية يمكنك مشاهدتها في ميونيخ، وأهمها:

  • كنيسة سان بطرس: وهي واحدة من أقدم الكنائس في ألمانيا، كما أنها تحفة معمارية، إذ بنيت على الطراز القوطي، وهو طراز معماري أوروبي شهير.
    السياحة في المانيا للعوائل
  • المتحف الألماني: وهو متحف متخصص في مجال العلوم والتكنولوجيا، يحتوى على 17 ألف قطعة تقنية، وجميع الشروحات الخاصة بتلك القطع متوفرة وبجميع اللغات.
    السياحة في المانيا للعوائل
  • الحديقة الإنجليزية في ميونيخ: وهي جنة خضراء ومكان مناسب للعوائل، يمكنك الاستمتاع فيه بالطبيعة الخلابة.
    السياحة في المانيا للعوائل
  • حديقة الحيوان هيلابرون: وهي من أكبر حدائق الحيوان حول العالم، وستمتع كثيرًا بزيارتها، وتعد أحد أهم معالم السياحة في ألمانيا للعوائل.

    السياحة في المانيا للعوائل
    الأماكن السياحية في ألمانيا ميونيخ

الأماكن السياحية في فرانكفورت ألمانيا

أهم معالك فرانكفورت

فرانكفورت هي مدينة تاريخية عريقة، لم ينل منها الزمن، بل لا زالت تتضمن أكبر المعاهد والجامعات والبنوك والأبنية العالية، ومن أشهر معالمها:

  1. مبنى الرومر.
  2. كاتدارئية فرانكفورت.
  3. شارع غوتة.
  4. شارع الزايل.
  5. حديقة بالمن غارتن وهو مكان مناسب للعوائل.

بادن بادن ألمانيا

السياحة في المانيا للعوائل

وهي مدينة ساحرة رائعة الجمال، وتعتبر أحد أجمل المنتجعات الصحية حول العالم، والتي يقصدها السائحون من شتى أنحاء الكرة الأرضية للاستشفاء، فمياهها معدنية، وبها ينابيع مياه ساخنة يعود تاريخها إلى القرن الـ 19.

أجمل مدن ألمانيا الريفية

السياحة في المانيا للعوائل
الاماكن السياحية في المانيا ميونيخ

الريف الأوروبي له مذاق خاص، والمدن الريفية الألمانية لها طبيعة تضاريس ساحرة، فضلًا عن أشكال البيوت والأثاث، ومن أهم مدن ألمانيا الريفية:

  • مدينة روديشيم أم راين.
  • مدينة شانغو وفوسن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *